🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اللعيبي: العراق سيلتزم باتفاق أوبك رغم سعيه لزيادة طاقة التصدير

خندان 2018/01/29 00:00
- 1/29/2018 5:17:00 PM 6 عدد القراءات‌‌

خندان -

اعلن وزير النفط جبار اللعيبي اليوم الاثنين، إن العراق سيلتزم باتفاق أوبك لخفض الإنتاج، على الرغم من أنه يعمل جاهدا لزيادة طاقته التصديرية للنفط.

وبحسب "رويترز" قال اللعيبي خلال مؤتمر في لندن، أن إجمالي الطاقة الإنتاجية للعراق بلغ خمسة ملايين برميل يوميا بما في ذلك 4.6 مليون برميل يوميا من الجنوب.

وأضاف اللعيبي، أن العراق يأمل في زيادة الإنتاج من حقول نفط كركوك إلى أكثر من المثلين بمساعدة شركة (بي.بي) النفطية البريطانية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)