الزوراء يقلب تاخره لفوز على مضيفه الميناء بثنائية

آخر تحديث 2018-01-29 00:00:00 - المصدر: صحيفة الرياضة العراقية

متابعة عبد الجبار البصري / صحيفة الرياضة العراقية

احتضن ملعب البصرة مباراة فريقي الميناء وضيفه الزوراء اليوم والتي انتهت لصالج الضيوف بهدفين ضد هدف لحساب الجولة 12 من الدوري العراقي الممتاز. قاد المباراة الحكم واثق محمد.

تقدم فريق الميناء بالشوط الاول بهدف عن طريق عمر جبار في الوقت البديل من الشوط الاول بعد ان دربكة في منقطة الست ياردات وسدد الكرة لتسكن الشباك الزورائية. وجاء الشوط الثاني عكس ما تهوى سفن السفانة ليقلب الزوراء الطاولة على مضيفه بهدفين ، جاء الاول عن طريق لؤي صلاي بالدقيقة 67 بعد ان وصلته الكرة من عرضية بمنطقة الستة ياردة سددها قوية لتهز الشباك المينائية وسجل الهدف الثاني اللاعب مصطفى جودة بالدقيقة 83 بتسديدة على الطاير جاءته من ركلة ركبية ليودعها الشباك وسط ذهول الاللاعبين والحارس والجماهير الحاضرة وليعلي افراح الزورائيين . وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزوراء الى 32 نقطة بصدارة التريتب بينما تجمد رصيد الميناء عند 13 نقطة .

وحقق فريق نفط الجنوب فوزا غاليا على ضيفه الكهرباء بهدف ضد لاشيء جاء بالدقيقة 70عند طريق اللاعب مرتجى عادل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الزبير. وبهذا الفوز ارتفع رصيد نفط الجنوب الى 19 نقطة بينما تجمد رصيد الكهرباء عند 21 نقطة.