- 2/2/2018 7:25:00 PM 5 عدد القراءات
خندان-
قال وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، إنه لم ير دليلا حتى الآن على استخدام الحكومة السورية غاز السارين لكن الولايات المتحدة تدرس تقارير بشأن استخدامه وتشعر بالقلق إزاء ذلك.
وأعتبر ماتيس في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة، أن الحكومة السورية استخدمت غاز الكلور مرارا كسلاح،حسبما نقلت عنه وكالة "رويترز".
وقال وزير الدفاع الأمريكي "نشعر بقلق أشد إزاء احتمال استخدام السارين... لا أملك الدليل، ما أقوله هو أن جماعات أخرى على الأرض، ومنظمات غير حكومية ومقاتلين قالوا إن غاز السارين قد استخدم، لذلك فنحن نبحث عن أدلة".