🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واشنطن تتهم دمشق باستخدام غاز الكلور “عدة مرات” خلال الأسابيع الماضية

الموقف العراقي 2018/02/05 00:00

واشنطن تتهم دمشق باستخدام غاز الكلور “عدة مرات” خلال الأسابيع الماضية

5 فبراير, 2018 | 7:51 م   -   عدد القراءات: 10 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

اتهمت المندوبة الأميركية الدائمة في مجلس الأمن “نيكي هايلي” اليوم الاثنين، النظام السوري باستخدام غاز الكلور ضد السكان عدة مرات خلال الأسابيع الماضية.

وقالت “هايلي” المندوبة خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي، بحسب موقع “روسيا اليوم”، إنه “خلال العام الماضي رأينا في هذا المجلس بلدا واحدا يحمي استخدام نظام الأسد للأسلحة الكيميائية، من خلال رفض محاسبته.

وأضافت”هايلي” الآن هناك تقارير حول أن القوات الحكومية السورية استخدمت غاز الكلور ضد السكان عدة مرات خلال الأسابيع الماضية، بما في ذلك يوم أمس الأحد، مشيرة إلى أن هناك أدلة دامغة على ذلك.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)