🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مفتشية الداخلية تكشف عن 144 حالة فساد مالي واداري في الوزارة خلال الشهر الماضي

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/07 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. كشف مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية, اليوم الاربعاء, 144 حالة فساد مالي واداري في دوائر ومفاصل الوزارة. وذكرت مديرية تفتيش بغداد في تقرير لشهر كانون الثاني 2018, تلقت اسيا الاخبارية, نسخة منه, إن “مفارزها ولجانها التفتيشية تمكنت خلال الشهر من اكتشاف 127 حالة فساد اداري و 17حالة فساد مالي”. وأضافت […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)