بعد عمليات التحرير والسيطرة على المناطق التي كانت تحت قبضة داعش ظهرت جماعات تسمي نفسها بـ" أصحاب الرايات البيض " او " أصحاب الرايات البيضاء " حيث يحمل هؤلاء راية "بيضاء" يتوسطها رسم لأسد، وهي على نقيض اللون الذي تتصف به رايات داعش السوداء, فكانت تقدر أعدادهم بالمئات، ولا تتخطى الألفي عنصر، بحسب تقديرات عراقية، وكانوا يتخذون من الجبال والمرتفعات مقراً لهم, وبجهود الجيش العراقي بمساندة الحشد الشعبي تم تطهير المناطق التي كانوا فيها .
شاهد الفيديو أدناه ..
ملاحظة سيظهر الفيديو بعد قليل..