🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مقتل شرطيين في إطلاق نار بولاية أوهايو الأمريكية

خندان 2018/02/11 00:00

[unable to retrieve full-text content]

اعلنت متحدثة باسم مدينة وسترفيل، إن اثنين من شرطة ولاية أوهايو الأمريكية قتلا بالرصاص عندما استجابا لحالة طارئة وإن مشتبها به أصيب قبل أن تحتجزه السلطات.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)