🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المنافذ تحيل اربعة موظفين يعملون بمنفذ سفوان الى القضاء بتهمة الفساد

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/13 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. أعلنت هيئة المنافذ الحدودية اليوم الثلاثاء، إحالة أربعة موظفين الى القضاء في منفذ سفوان الحدودي. وقالت الهيئة في بيان انه” تم إحالة أربعة موظفين في منفذ سفوان يعملون في مركز جمرك سفوان الى محكمة تحقيق النزاهة، وفق المادة ٣٤٠ من قانون العقوبات لتورطهم بقضايا فساد وتلاعب”.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)