🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العراق يوقع مع الكويت مشروع الممر الإقليمي للاتصالات

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/14 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. وقع مدير الإدارة القانونية لوزارة الاتصالات العراقية عماد الشمري، الاربعاء، مع نائب رئيس الهيأة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتية خالد الكندري، اتفاقية بشأن مشروع الممر الإقليمي للاتصالات. وقال الشمري في مؤتمر صحفي مشترك مع الكندري على هامش مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق ان “الإتفاقية تعمل على إنشاء ممر إقليمي للاتصالات […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)