العبادي يغادر الى المانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ
16 فبراير, 2018 | 7:26 م - عدد القراءات: 6 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
توجه رئيس الوزراء “حيدر العبادي” اليوم الجمعة، الى المانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للامن.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء اليوم اطلع عليه “الموقف العراقي” ان “العبادي” غادر بغداد لحضور مؤتمر ميونخ الامني.
الجدير بالذكر أن كلا من رئيس حكومة اقليم كردستان “نيجيرفان بارزاني” ومستشار الامن القومي لاقليم كردستان “مسرور بارزاني” يشاركان في المؤتمر.
وتحتضن ميونخ الدورة الـ54 لمؤتمر الأمن، حيث يحضره العشرات من رؤساء الحكومات ووزراء الخارجية والدفاع ومئات خبراء الشؤون العسكرية والأمنية.
ووصف رئيس مؤتمر ميونخ للأمن التغيرات التي شهدتها الساحة الدولية بأن “العالم بلغ حافة الهاوية ثم تراجع”، وهو عنوان تقرير المؤتمر في هذه الدورة التي ستفتتح ظهر الجمعة.