🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مديرية الاتصالات تعلن نصب أجهزة البطاقة الوطنية الموحدة في محافظة الديوانية

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/18 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت مديرية الاتصالات بمحافظة الديوانية, اليوم الاحد, عن قيام كوادرها بنصب ابراج لاجهزة قراءة البطاقة الوطنية في المحافظة. وذكرت المديرية في بيان, تلقت اسيا الاخبارية نسخة منه, ان الفرق الهندسية والفنية في مديرية إتصالات الديوانية تواصل أعمالها الميدانية بنصب ألاجهزة والمعدات الخاصة بمشروع البطاقة الوطنية الموحدة في مجمع إتصالات الشامية […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)