صلاح: هذه الظروف التي فوتت علينا الفوز امام نفط ميسان

آخر تحديث 2018-02-18 00:00:00 - المصدر: صحيفة الرياضة العراقية

بغداد / ماهر حسان
اكد المدرب المساعد لكرة الشرطة, احمد صلاح, ان فقدان نقطتين امام نفط ميسان ليس نهاية مطاف المنافسة على لقب الدوري خصوصا وان الفارق النقطي مع المتصدر لم يتأثر بحكم تعادل الزوراء الاخير امام الطلبة.

وقال صلاح: جملة من الاسباب حالت دون مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها فريقنا خلال جولات دوري الكرة الممتاز, حيث لم يكن عدد من اللاعبين في وضعهم الطبيعي الى جانب عملية قتل الوقت التي انتهجها الفريق الخصم ناهيك عن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل وابرزها عدم احتساب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس في قارعة النهار!.

واضاف: الجهاز الفني واللاعبين مؤمنين بان كرة القدم لا تخضع لمعايير معينة لتأمين النتائج الامر الذي يجعلنا نتقبل نتيجة التعادل امام نفط ميسان ونتطلع لتعويض اهدار النقطتين من بوابة مواجهة النفط على الرغم من صعوبة المهمة لما يمتلكه الخصم من امكانيات فنية جيدة عززها بنتائج ايجابية على صعيد المسابقة.

وفي ختام حديثه قال: دوران عجلة الوحدات التدريبية تحضيرا لمواجهة الجولة الـ16 ستنطلق غدا السبت, لافتا الى ان الجهاز الفني اطلع على اداء النفط من خلال مبارياته السابقة وتم تشخيص السلبيات والايجابيات لوضع النهج الخططي الذي يؤمن العلامة النقطية الكاملة