بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت وزارة الاتصالات،اليوم الثلاثاء، عن موعد تقديري امده شهر لأنتهاء ازمة الانترنت في العراق فيما اكدت أنها استعانت بالمنفذين الشرقي والجنوبي من دول مجاورة للعراق لزيادة السعات وحل الازمة. ونقلت صحيفة الصباح عن الوكيل الاقدم للشؤون الفنية امير البياتي قوله ان “الوزارة باشرت باجراءات بديلة لتحسين خدمة الانترنت من خلال المنافذ […]