🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واشنطن : كوريا لم تغتنم الفرصة لعقد لقاء وديا في جارتها الشمالية

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/21 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. أعرب البيت الأبيض, اليوم الاربعاء, عن أسفه لإلغاء كوريا الشمالية الاجتماع الذي كان مقررا مع نائب الرئيس الأميركي مايك بينس أثناء تواجده بدورة الألعاب الأولمبية وذلك قبل ساعتين فقط من انعقاده. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض هيذر نويرت, امس الثلاثاء “خلال زيارة بينس لبيونغ تشانغ بمناسبة افتتاح الألعاب الأولمبية كانت […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)