🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مؤتمر للنفط والغاز العراقي في برلين الاسبوع المقبل

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/21 00:00

بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. تنظم مجموعة سي دبليو سي، الاسبوع المقبل، مؤتمر الطاقة والبنية التحتية ومعرض لشركات التدريب في برلين وهو ما يمثل واحدا من الاحداث الكبرى المتعلقة بالنفط والغاز العراقي. وذكر موقع اراك بيزنز نيوز، أن “المؤتمر سينعقد في الفترة ما بين 27 الى 28 شباط حيث سيتناول تطوير احتياطيات العراق من الغاز الطبيعي بهدف محدد […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)