زياد قاسم: فريق الحسين عازم على التعويض في لقاء الصناعات

آخر تحديث 2018-02-22 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام

الرئيسية | اخبار محلية الحسين الصناعات الكهربائية

زياد قاسم: فريق الحسين عازم على التعويض في لقاء الصناعات

الوقت : فبراير 22, 2018 | 7:49 ص [post-views]

بغداد / عمار عبدول

عدسة / إبراهيم الكردي

 

أكد مساعد مدرب فريق الحسين بكرة القدم، زياد قاسم، أن فريقه جاهز لملاقاة الصناعات الكهربائية وعازمون على تحقيق العلامة الكاملة في المواجهة المرتقبة.

مساعد مدرب الفريق زياد قاسم قال في حديثه لوكالة “سبورت كرام”: إن فريقه وبعد أن خسر من النفط في الجولة الماضية طوى ما جرى في المباراة وتفكير الفريق صوب كسب نقاط المباراة الكاملة من أجل ترتيب الأوراق وتصحيح المسار.


وأضاف قاسم: أن الملاك التدريبي للفريق بقيادة المدرب هادي مطنش ورغم الإمطار وسوء الأحوال الجوية خلال الأيام الماضية الا انه سعى أن يصل بالفريق بالجاهزية التامة قبل خوض لقاء اليوم أمام فريق الصناعات القادم من فوز كبير في الجولة الماضية، حيث كثفنا من الوحدات التدريبية وصححنا العديد من النقاط التي شخصناها في الجولات السابقة.


وأشار إلى أن الفريق سيفتقد خدمات المدافع محمد عدنان بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما من المؤمل مشاركة اللاعب امجد كريم الذي تعافى تماماً من الإصابة التي منعته من المشاركة مع فريقه في المباريات السابقة، مضيفاً أن الفريق استعار بخدمات اللاعب جوهر هيثم من صفوف القوة الجوية كما تعاقد مع المهاجم علي صبري ومن المؤمل أن يشاركا في اللقاء.


ويحتل فريق الصناعات الكهربائية المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة فاز في 3 وتعادل 4 وخسر في 8 مواجهات، بينما يقف فريق الحسين بالترتيب التاسع عشر برصيد 10 نقاط، بعد خوضه 14 مباراة ولديه مواجهة واحدة مؤجلة، إذ فاز في مباراة واحدة وتعادل 7 لقاءات وخسر في 6 مباريات.

اترك تعليق