السليمانية: توزيع منحة مالية للكوادر التدريسية الأسبوع المقبل
22 فبراير, 2018 | 7:39 م - عدد القراءات: 19 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أعلن رئيس مجلس محافظة السليمانية “ازاد حمة أمين” اليوم الخميس، عن توزيع منحة مالية لمعلمي ومدرسي المحافظة الأسبوع المقبل،” داعياً “الكوادر التعليمية الى إنهاء مقاطعة الدوام.
وقال “أمين” في مؤتمر صحفي عقده في السليمانية وحضره “الموقف العراقي” إن مجلس المحافظة يواصل بذل الجهود من أجل صرف راتب للمعلمين في أقرب فرصة ، مشيراً الى أنه سيتم توزيع منحة مالية للمعليمن والمدرسين خلال الأسبوع المقبل.
ودعا “أمين”معلمي ومدرسي محافظة السليمانية إلى إنهاء مقاطعتهم للدوام في مدارسهم وعدم إهدار الوقت أكثر، محذراً بالقول التعليم على حافة الخطر.