🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الرئيس الفلسطيني: أنا بصحة جيدة‎

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/23 00:00

بغدادا قناة اسيا الاخبارية.. قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إنه أجرى فحوصات طبية في الولايات المتحدة، وكانت نتائجها إيجابية ومطمئنة. وفي مقابلة له مع تلفزيون فلسطين(رسمي)، اليوم الجمعة، أوضح عباس أن وجوده في الولايات المتحدة “كان فرصة مناسبة لإجراء بعض الفحوصات الطبية”. ونقلت وسائل إعلام عبرية إن عباس يتلقى العلاج في مستشفى “بالتيمور” بالولايات المتحدة، […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)