بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. طالبت نقابة الاطباء, اليوم الاحد, وزارة الداخلية بأغلاق 8 مراكز للتجميل والمساج في بغداد. وذكرت النقابة في الوثيقة الصادرة عنها مطالبة وزارة الداخلية بأغلاق 8 مراكز للتجميل والمساج في بغداد مخالفة لشروط العمل الطبي والمهني في نقابتنا.