🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نقابة الأطباء تطالب الداخلية بأغلاق 8 مراكز للمساج في بغداد غير مستوفية للشروط

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/25 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. طالبت نقابة الاطباء, اليوم الاحد, وزارة الداخلية بأغلاق 8 مراكز للتجميل والمساج في بغداد. وذكرت النقابة في الوثيقة الصادرة عنها مطالبة وزارة الداخلية بأغلاق 8 مراكز للتجميل والمساج في بغداد مخالفة لشروط العمل الطبي والمهني في نقابتنا.  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)