🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وتوت : بارزاني سبب مشاكل كركوك.. وأمنها يجب أن تمسكه بغداد بدون البيشمركة

الموقف العراقي 2018/02/25 00:00

وتوت : بارزاني سبب مشاكل كركوك.. وأمنها يجب أن تمسكه بغداد بدون البيشمركة

25 فبراير, 2018 | 8:51 م   -   عدد القراءات: 56 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

أعلن النائب عن التحالف الوطني “اسكندر وتوت” اليوم الأحد، أن مسك الأمن في كركوك يجب أن يكون من قبل الحكومة الاتحادية وليس بالاشتراك مع البيشمركة، فيما بين أن بغداد تعلم أن سبب المشاكل هو “مسعود بارزاني”.

وقال “وتوت” في تصريح صحفي تابعه “الموقف العراقي” إن مشاركة البيشمركة مع الجيش في تأمين كركوك غير صحيح.

وأضاف “وتوت” ان يجب ان تكون الحكومة المركزية هي المسؤولة عن كركوك، والأمر لا يستدعي وجود البيشمركة.

وتابع “وتوت” أن مسك الامن يجب أن يكون بيد الحكومة، لانه يتطلب متابعة دقيقة من الدوائر الامنية والاستخباراتية،

مضيفا أن الحكومة تعلم جيدا بان سبب المشاكل في كركوك هو”مسعود بارزاني”.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)