🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مفتشية الداخلية: اكتشاف اكثر من 300 حالة فساد اداري ومالي في الوزارة خلال الشهر الماضي

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/26 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية, اليوم الاثنين, اكتشاف اكثر من 300 حالة فساد مالي واداري في مفاصل الوزارة خلال الشهر الماضي. وذكر التقرير الشهري الصادر عن قسم التخطيط والمتابعة في المفتشية، تلقت اسيا الاخبارية نسخة منه، ان “مديريتي تفتيش بغداد والمحافظات تمكنتا خلال الشهر من اكتشاف 335 حالة فساد […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)