🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الشرطة تلقي القبض على عصابة قامت بالنصب والاحتيال على مكتب للصيرفة وسط بغداد

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/26 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. القت قوة تابعة للشرطة، اليوم الاثنين، على عصابة قامت بالنصب والاحتيال على مكتب للصيرفة وسط بغداد. وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقت اسيا الاخبارية نسخة منه، ان” فوج طوارئ بغداد التاسع وبالتعاون مع دوريات النجدة  القى  القبض على عصابة قامت بمحاولة نصب على مكتب صيرفة في منطقة الرحمانية بعد تعقبهم عندما لاذو […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)