🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الحمامي: الموانئ تواصل حملتها الوطنية لإزالة أنقاض السفن الغارقة على ضفاف ميناء خور الزبير

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/01 00:00

بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. اكد وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، ان الشركة العامة لموانيء العراق لا زالت تواصل حملتها الوطنية لانتشال أنقاض السفن الغارقة على ضفاف ميناء خور الزبير. وقال الحمامي، في بيان تلقته اسيا الاخبارية، “اننا نسعى لجعل القنوات الملاحية نظيفة وسالكة وحركة الملاحة او الارساء امنة. ولفت الحمامي، إلى ان “قسم الإنقاذ […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)