🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بيونغ يانغ تهدد واشنطن بسبب المناورات مع سيئول

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/03 00:00

بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. هددت كوريا الشمالية، بمواجهة الولايات المتحدة، في حال أجرت الأخيرة تدريبات عسكرية مشتركة مع كوريا الجنوبية، مشيرة إلى أن التدريبات ستضر بجهود المصالحة في شبه الجزيرة الكورية. ونقلت وكالة “يونهاب” عن مستشار أمني للرئاسة، قوله، إن “من المقرر أن تبدأ واشنطن التدريبات المشتركة في أبريل/نيسان المقبل”. وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)