بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت كوريا الشمالية، اليوم الاحد، أنها لن تتسول الحوار مع الولايات المتحدة وأنها لن تجلس إلى طاولتها أبدا للتفاوض وفقا لشروطها، بل استنادا إلى مبدأ الندية والحوار المتكافئ. ونقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية عن المتحدث باسم خارجية بيونغ يانغ قوله، إن “الحوار مع واشنطن ممكن شريطة الندية فيه، وعدم فرض […]