🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الانبار.. عودة معمل اسمنت الفلوجة الى العمل بعد توقف دام 4 سنوات

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/04 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت دائرة بلدية قضاء الفلوجة في الانبار، اليوم الاحد، ان” منظمة الـ UNDP اعادت الخدمة الى معمل اسفلت الفلوجة للمرة الاولى بعد 4 سنوات من التوقف. وقال معاون مدير البلدية محمد شكر الدليمي, في تصريح صحفي, تابعته اسيا الاخبارية، ان “الدوائر الخدمية وبدعم من منظمة الـ UNDP ومحافظ الانبار, محمد الحلبوسي, اعادت معمل اسفلت […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)