الكشف عن ملابسات حادثة قتل في المثنى والقبض على المتهمين

آخر تحديث 2018-03-05 00:00:00 - المصدر: الغد برس

المثنى/ الغد برس: اعلنت الشؤون الداخلية والأمن في المثنى، اليوم الاحد، الكشف عن ملابسات حادثة قتل في المثنى والقبض على المتهمين.
وذكر بيان للشؤون تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان ب"ناءاً على توجيها مدير عام الشؤون الداخلية والأمن اللواء حسين عبدالهادي محبوبة، وبأشراف مباشر من قبل مديرالشؤون الداخلية والامن في المثنى العميد عادل علگم حامي، ومن خلال المتابعة المستمرة لمفاصل قوى الامن الداخلي في المحافظة وردتنا معلومات تفيد بحصول حادث دهس لطالبة عند خروجها من الجامعة من قبل ثلاث عجلات".


واشار ان "العجلات الاولى نوع بيك اب وعند سقوطها دهستها عجلة نوع سوناتا صفراء اللون وبعدها دهستها العجلة الثالثة وهي عجلة مرور مجهولة ولاذوا جميعاً بالفرار".
واضاف من "خلال جمع المعلومات من قبل المفرزة المشكلة من ضباط ومنتسبي قسمنا تم الوصول الى سائق العجلة السوناتا والعائدة للمواطن ( ح ج ) وكذلك التعرف على عجلة المرور وسائقها المنتسب (ع م م ) وبعد التعرف على تفاصيل الحادثة بشكل دقيق وكامل وحفظ حق المواطنة من الضياع عرضت الاوراق التحقيقة على قاضي التحقيق المختص".
ولفت "قرر القاضي اصدار اوامر قبض بحق المتهمين اعلاه وتم تنفيذ امر القبض الصادر بحق المنتسب ( ع م م ) وتسليمه الى مركز الشرطة المختص لاكمال الاجراءات القانونية بحقه".