🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ملك السعودية يهاتف العبادي ويهدي ملعبا للعراق

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/05 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. اهدى ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، ملعب جديد للعراق بعد نجاح المباراة الودية التي اقيمت في ملعب جذع النخلة بالبصرة بين المنتخب الوطني ونظيره السعودي. وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت اسيا الاخبارية نسخة منه، ان” رئيس مجلس الوزراء تلقى اتصالا هاتفيا من ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)