🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بيونغ يانغ: نرغب بشدة في تحسين العلاقات مع الجارة الجنوبية

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/06 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت كوريا الشمالية, اليوم الثلاثاء, عن رغبتها الشديدة في تحسين العلاقات مع كوريا الجنوبية وانهاء صفحة الخلافات بين الجارتين. وذكرت الوكالة الرسمية لكوريا الشمالية, ان” جتماع جرى أمس الاثنين, بين الزعيم الكوري, كيم جونغ أون, ووفد من كوريا الجنوبية“بعد أن سمع من المبعوث الخاص للشطر الجنوبي بنية الرئيس الكوري الجنوبي مون […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)