🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مباحثات عراقية سعودية لصرف 20 مليون دولار منحة اغاثية للعراق

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/06 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. عقد المجلس التنسيقي الوزاري العراقي السعودي اجتماعا في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، لبحث اخر الإجراءات بشأن التعاون في العديد من القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والثقافية وغيرها ، وتوزيع 200 مليون دولار منحتها الرياض للمنظمات الاغاثية. وقال الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، انه” تم الاتفاق مع الهلال الأحمر بشأن المنحة […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)