🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بغداد تتفق مع طهران على تجديد عقد استيراد الكهرباء لعام اضافي

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/07 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اتفقت وزارة الكهرباء مع وزارة الصناعة والتجارة الايرانية, اليوم الاربعاء, على تجديد عقد استيراد الكهرباء من ايران عاما اضافيا . وذكر بيان لوزارة الكهرباء, تلقت اسيا الاخبارية, نسخة منه, ان” الوزير قاسم الفهداوي استقبل وفدا ايرانيا برئاسة وزير الصناعة والتجارة الايراني محمد شريعتمداري والسفير الايراني ايراج مسجدي ومسؤول الملف الاقتصادي […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)