🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العمل تعلن استرجاع ٣ مليارات دينار من المتجاوزين على الإعانة الاجتماعية

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/08 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، استردادها، أكثر من 3 مليار دينار، من المتجاوزين على اعانة الحماية الاجتماعية خلال شهرين. وذكرت الوزارة في بيان مقتضب، تلقت اسيا الاخبارية, نسخة منه, انه “تم استرداد اكثر من 3 مليارات دينار من المتجاوزين على اعانة الحماية الاجتماعية لشهري كانون الثاني وشباط ٢٠١٨”.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)