🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاستخبارات العسكرية تعلن القبض على خلية ارهابية في ايمن الموصل

الموقف العراقي 2018/03/09 00:00

الاستخبارات العسكرية تعلن القبض على خلية ارهابية في ايمن الموصل

9 مارس, 2018 | 7:58 م   -   عدد القراءات: 3 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم الجمعة، القاء القبض على “خلية ارهابي” في الجانب الايمن من مدينة الموصل.

وذكر بيان للمديرية، حصل “الموقف العراقي” على نسخة منه  ان مديرية الاستخبارات العسكرية واستمرارا لنهجها التعرضي الفعال القائم على مطاردة وملاحقة ما تبقى من زمر عصابات داعش الإرهابية وتفكيك خلاياهم النائمة وبعملية استباقية نوعية نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة وبشجاعة فائقة تمكن أبطال الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 من القبض على خلية ارهابية.

واوضح البيان ان من ضمن الملقى القبض عليهم رئيس الخلية، مشيرا الى انه تم القبض على الخلية في منطقة العبور بالجانب الأيمن جنوبي الموصل، وضبط بحوزتهم ملفات ووثائق غاية في الأهمية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)