أعلنت مديرية شرطة السليمانية اليوم الجمعة، القبض على ثلاث عصابات لسرقة السيارات في المحافظة.
وقالت المديرية في بيان صحفي تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إنه تم القاء القبض على ثلاث مجموعات لعصابات سرقة السيارات في السليمانية ، مبينة أنه تم إحالة المعتقلين الى القضاء.
وأضافت المديرية، أنه تم ضبط جميع السيارات التي تمت سرقتها من قبل تلك العصابات.