اللبان : قطع مليون دينار من المتغيبين في البرلمان بسبب الحملات الانتخابية
10 مارس, 2018 | 1:39 م - عدد القراءات: 14 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اكد عضو اللجنة القانونية النيابية “صادق اللبان” اليوم السبت، فرض عقوبات على النواب المتغيبين عن جلسات مجلس النواب بسبب الحملات الانتخابية بما يصل الى مليون دينار عن كل جلسة.
وبين “اللبان” في تصريح خاص لــ”الموقف العراقي” ان الإجراءات العقابية التي ستتخذها رئاسة البرلمان بحق المتغيبين من النواب المرشحين لدورة انتخابية جديدة، ستصل إلى قطع مليون دينار عن كل جلسة.