🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الهجرة تعلن عودة 222 نازحا إلى قضاء القائم غربي الانبار

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/13 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الثلاثاء، عن عودة 222 نازحاً إلى قضاء القائم غربي الأنبار، مشيرةً, إلى توزيع مساعدات إغاثية للنازحين في المخيمات. وقال مدير فرع الوزارة في محافظة الأنبار محمد رشيد في بيان, تلقت اسيا الاخبارية, نسخة منه، إن “نحو 222 نازحاً عادوا من مخيمات عامرية الفلوجة والمدينة السياحية […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)