🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العلاق يؤكد اتفاق بغداد واربيل على اخضاع مصارف الاقليم للبنك المركزي

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/13 00:00

بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. أعلن محافظ البنك المركزي علي العلاق، الثلاثاء،اتفاق بغداد واربيل لإخضاع المصارف الموجودة في إقليم كوردستان لرقابة البنك المركزي العراقي، مبينا انه تم الاتفاق ايضا على تجنب الازدواج الضريبي. وقال العلاق خلال مؤتمر صحافي عقده مع وزير مالية الاقليم في اربيل، إنه “تم الاتفاق مع رئيس حكومة الاقليم بممارسة فرع البنك المركزي في اربيل عمله وسلطته […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)