🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ازمة الجاسوس الروسي تتطور لـ” غواصة” نووية بريطانية في القطب الشمالي

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/16 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. أرسلت بريطانيا غواصة نووية إلى القطب الشمالي للمرة الأولى خلال السنوات العشر الأخيرة، وسط تصاعد التوتر مع روسيا بسبب وجودها العسكري هناك. وحسب صحيفة “تلغراف”، لحقت الغواصة البريطانية “إتش إم إس ترينشانت” بقطعتين بحريتين أميركيتين، لتنقيذ تمرين عسكري يشمل تطوير القدرات القتالية أثناء الحروب، في المياه شديدة البرودة. والغواصة البريطانية […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)