سامباولي يضم ٢٨ لاعبا لوديتي ايطاليا وإسبانيا

آخر تحديث 2018-03-17 00:00:00 - المصدر: الغد برس

متابعة /الغد برس:
استدعى خورخي سامباولي، مدرب منتخب الأرجنتين، اللاعب أنخل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن قائمة التانجو، لمباراتيه الوديتين، أمام إسبانيا وإيطاليا، ضمن التحضيرات لنهائيات كأس العالم.


وكشف سامباولي، عن استدعاء كوريا، بعد يوم واحد من تسجيل اللاعب، لهدف في المباراة التي سحق فيها أتلتيكو، ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، بنتيجة 5-1، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.
وضمت القائمة، التي أعلنها سامباولي، أمس الجمعة، 28 لاعبا للمباراتين المقررتين في 23 و27 آذار الجاري.
وأكد سامباولي، أنه سيستفيد من هاتين المباراتين في أوروبا، لاختيار قائمته النهائية التي سيشارك بها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث ستضم القائمة 23 لاعبا فقط.
ولن يلجأ سامباولي، إلى فكرة اختيار 35 لاعبا في القائمة الأولية والتي سيرسلها إلى فيفا، في وقت مبكر، حيث يسعى سامباولي للتركيز على مجموعة محددة من اللاعبين.
وكان سامباولي، قد أكد مؤخرا، على أنه استقر على 80 بالمئة، من القائمة التي سيخوض بها المونديال الروسي.
ويخوض راقصو التانجو، مباريات الدور الأول من المونديال الروسي، ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم معهم، منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
سيرجيو روميرو وناهويل جوزمان وويلي كاباييرو وماركوس روخو وراميرو فونيس موري وفيديريكو فازيو ونيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونا وإدواردو سالفيو ونيكولاس تاجليافيكو وجابرييل ميركادو وفابريسيو بوستوس وخافيير ماسكيرانو ولياندرو باريديس ومانويل لانزيني وجيوفاني لو سيلسو ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وآنخل دي ماريا وبابلو بيريز وماكسيميليانو ميزا.
كما ضمت أنخل كوريا وجونزالو هيجواين وليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو ودييجو بيروتي وكريستيان بافون ولاوتارو مارتينيز.