الاستخبارات العسكرية تحبط مخططا لاستهداف زائري الامام علي الهادي (ع)
18 مارس, 2018 | 6:12 م - عدد القراءات: 5 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم الاحد، عن احباط مخطط لاستهداف زائري الامام علي الهادي (ع).
وقالت المديرية في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، ان بعملية استخبارية جسورة، تمكن أبطال الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات سامراء وبالتعاون مع الشرطة الاتحادية، من الوصول الى مضافتين في مناطق سيد غريب وجزيرة سامراء ، مبينة ان الارهابيين عملوا على اعدادها وتجهيزها لغرض استهداف زائري الامام علي الهادي (ع) في ذكرى استشهادة خلال الايام القادمة.
واضافت المديرية انه تم العثور بداخل المضافتين على عدد من قنابر الهاون وحاويات عتاد Bkc وعبوات ناسفة ومواد اولية للاسعافات، مشيرة الى ان “هذه المضافات تعود لما يسمى بولاية شمال بغداد.