🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مالية كوردستان: موظفونا سيحصلون على ربع راتبهم فقط

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/19 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اكد اللجنة المالية في برلمان كوردستان، اليوم الاثنين، ان” الحكومة الاتحادية ارسلت مبلغا قليلا لا يكفي لسد حاجة كل الموظفين، بما فيهم البيشمركة، مشيرا الى ان موظفي الاقليم سيحصلون على ربع الراتب فقط. وقال عضو اللجنة,  شيركو جودت, في تصريح صحفي, تابعته اسيا الاخبارية, انه “كان من المفترض ان ترسل […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)