🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

طهران: واشنطن انتهكت الاتفاق النووي مع ايران 19 مرة

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/19 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. أكد المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان الايراني، حسين نقوي حسيني, اليوم الإثنين، أن” الأميركيين لم تكن لديهم النية لتنفيذ الاتفاق النووي والتزاماتهم، فقد انتهكوا الاتفاق 19 مرة من خلال المصادقة على عقوبات جديدة ضد ايران. وقال حسيني, في تصريح صحفي, تابعته اسيا الاخبارية, ان” الاتفاق النووي كان […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)