ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر ايراني في منفذ الشلامجة
23 مارس, 2018 | 11:07 ص - عدد القراءات: 13 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اعلنت الهيئة العامة للجمارك اليوم الجمعة، عن ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر ايراني في منفذ الشلامجة الحدودي بالبصرة.
وقال اعلام الهيئة في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إنه “وبالتعاون مع منتسبي شرطة الجمارك تم القاء القبض على مسافر ايراني الجنسية بحوزته مواد مخدرة (هيروين) يروم ادخالها عن طريق منفذ الشلامجة الحدودي في البصرة”.
وأكدت الهيئة في بيانها “اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المسافر”، مشيرة الى أنها “تعمل جاهدة لمنع دخول المخدرات والأدوية الفاسدة وجميع انواع التهريب في كل المنافذ الحدودية”.