الارجنتين يسحق ايطاليا بهدفين نظيفين

آخر تحديث 2018-03-24 00:00:00 - المصدر: الغد برس

متابعة/ الغد برس: فاز منتخب الأرجنتين على منتخب إيطاليا في المباراة الدولية الودية، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، بهدفين نظيفين سجلهما إيفير بانيجا ومانويل لانزيني في الشوط الثاني من اللقاء، والذي غاب عنه نجمي منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو، كما غاب جورجيو كيليني عن تشكيلة المنتخب الإيطالي.


بدأت المباراة بشكلٍ مفتوح ما بين الجانبين، وكانت أول تسديدة عن طريق أنخيل دي ماريا على حدود منطقة الجزاء بالقدم اليسرى لكنها كانت سهلة على الحارس جيانلويجي بوفون.
وفي الدقيقة 16 كاد أوتاميندي أن يتقدم في النتيجة للأرجنتين، بعد أن وصلته الكرة من ضربة ركنية وضربها بقوة برأسه، لكن بوفون تصدى للكرة بردة فعل سريعة.
وعند نهاية الشوط الأول، وصلت كرة للظهير الأيسر للأرجنتين، تاليافيكو، والذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء، لكن بوفون أبعد الكرة، ثم تصدى الحارس الكبير لانفراد كامل لجونزالو هيجواين بعد تمريرة مميزة من أنخيل دي ماريا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.
وعند بداية الشوط الثاني أضاع لورينزو إنسينيي فرصة هدف مؤكد لمنتخب إيطاليا، بعد كرة وصلت لإيموبيلي بعد خطأ من باريديس، ليمررها لإنسينيي دون رقابة، ولكن الأخير سدد الكرة بعيدًا عن الثلاث خشبات.
وردت الأرجنتين بفرصة خطيرة، بعد أن لعب دي ماريا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء للانزيني، الذي كان بلا رقابة، ولكن رأسيته علت العارضة عند الدقيقة 49.
وعند الدقيقة 57، مرر فيراتي كرة مميزة لكييزا على الجهة اليمنى، ولعبها نجم فيورنتينا عرضية إلى تشيرو إيموبيلي ولكن تدخل الحارس ويلي كاباييرو وأبعد الخطر عن منطقة جزاء منتخب التانجو.
وعاد منتخب الأرجنتين لتهديد مرمى الآتزوري بعد تسديدة قوية من دييجو بيروتي علت العارضة عند الدقيقة 71، وعند الدقيقة 74 نجح البديل إيفير بانيجا من تسجيل الهدف ، بعد كرة وصلت بعد عدة تمريرات لنجم إشبيلية، الذي سدد الكرة يسارية أرضية لتسكن شباك مرمى الحارس بوفون.
وعند الدقيقة 85 نجح لانزيني في إضافة الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني، وذلك عبر هجمة مرتدة قادها هيجواين، ومرر الكرة للانزيني، الذي هيأ الكرة وسددها بيمناه في المقص الأيمن لشباك الحارس جيجي بوفون.