🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بالوثيقة .. الاعرجي يمنح 350 منتسباً في شرطة الديوانية قدم سنتين

الموقف العراقي 2018/03/26 00:00

بالوثيقة .. الاعرجي يمنح 350 منتسباً في شرطة الديوانية قدم سنتين

26 مارس, 2018 | 1:02 م   -   عدد القراءات: 4 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

أصدر وزير الداخلية “قاسم الاعرجي” اليوم الاثنين ، أمرا بمنح قدم سنتين لـ”350″ منتسبا في مديرية شرط الديوانية .

وذكرت وثيقة صادرة عن الوزارة حصل “الموقف العراقي” على نسخة منها ، أن ” وزير الداخلية قاسم الاعرجي اصدر امرا بمنح قدم سنتين لـ ” 350 ” منتسبا في مديرية شرطة الديوانية “.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)