الاستخبارات العسكرية تعلن القبض على إرهابيين اثنين في الانبار وبغداد
28 مارس, 2018 | 9:55 ص - عدد القراءات: 2 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم الأربعاء ، القبض على إرهابيين اثنين، في الأنبار وبغداد بالإضافة إلى تدمر أنفاق تابعة لتنظيم داعش.
وذكرت المديرية في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إن ” رجال الاستخبارات العسكرية في الفرقة 14 والفرقة 6 واستنادا على معلومات دقيقة، تمكنوا من تنفيذ عمليات استباقية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على 2 من الإرهابيين في منطقة الصقلاوية بالانبار ومنطقة المنصور وسط بغداد”.
وأضافت المديرية أن ” المتهمين من المطلوبين للقضاء وفق المادة ٤/١ إرهاب “.
وتابعت أن “رجال الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 تمكنوا من العثور على 5 أنفاق للدواعش في منطقة وادي الكصب بناحية الشورى جنوبي الموصل كان الدواعش يستخدمونها للتنقل والاختباء وتقوم بتدميرها وطمرها”.