نائب: المبالغ التي تصرف على السبيس والبطانيات هي نتاج سرقات القرطاسية واموال الشعب

آخر تحديث 2018-04-03 00:00:00 - المصدر: اس ان جي

بغداد/SNG

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، الثلاثاء، ان السبيس الذي تبلط به الشوارع اليوم واعمدة الكهرباء والمحولات والبطانيات وكارتات الموبايل هي نتاج سرقة اموال الشعب”، مبينا ان هذه الاموال كانت مخصصة لشراء القرطاسية والاقلام والمناهج الدراسية والادوية والمستلزمات الطبية والمدارس والمستشفيات.

وقال الصيادي في حديث صحفي ، ان “مرشحي الانتخابات من اعضاء البرلمان والسياسيين مطالبين بتأجير منازل بالعشوائيات لمدة الدعاية الانتخابية”، داعيا المواطنين الى “طردهم لان هؤلاء السياسيين سيعتاشون على المساكين والفقراء لشهرين وبعدها لن يعرفوهم”.

واضاف ان “المواطن ان اراد فعلا الخدمات والقضاء على الفساد وبناء المدارس وصيانة الكهرباء والمجاري فعليهم عدم السماح للوجوه البائسة التي اعتاشت على همومهم بالعودة من جديد”، مشيرا الى ان “السبيس الذي تبلط به الشوارع اليوم واعمدة الكهرباء والمحولات والبطانيات وكارتات الموبايل هي نتاج سرقة اموال الشعب، بعد ان كانت هذه الاموال مخصصة لشراء القرطاسية والاقلام والمناهج الدراسية والادوية والمستلزمات الطبية”.

وتابع الصيادي ان “الشعب العراقي يجب ان يحاسب هؤلاء قبل ان يحاسبوهم ويسرقوهم مرة اخرى في حال السماح بعودتهم مرة اخرى”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي اتهم في (31 اذار 2018) ، بعض الكتل السياسية بالبحث خلال فترة الحملات الانتخابية عن “براءة اختراع جديدة” تقدمها للعشب العراقي لغرض شراء اصوات الناخبين.