🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البنتاغون يعلن مقتل جنديين إثر تحطم مروحية عسكرية

خندان 2018/04/08 00:00

[unable to retrieve full-text content]

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، مصرع جنديين جراء تحطم مروحية عسكرية من طراز "أباتشي" في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)