🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إطلاق صاروخي أوراغان وقنص جندي سعودي و5 مرتزقة بعسير

ارنا 2018/04/09 00:00

وأفاد مصدر عسكري للمسيرة نت أن مجاهدي الجيش واللجان أطلقوا صاروخي أوراغان علي تجمعات المرتزقة والجنود السودانيين خلف منفذ علب.

وأضاف المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع قشبة وقنص 5 من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

جدير بالذكر أن الجيش واللجان قصفوا في وقت سابق بالمدفعية والصواريخ علي التباب السود وخلف موقع الحضار وفي موقعي القادري والشبكة بعسير.
انتهي ** 2342

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ارنا)