واع/داعش يعتمد على عدسة ساعة يدوية لتصوير الانفجارات والبغدادي يختفي في الرقة

آخر تحديث 2018-04-09 00:00:00 - المصدر: واع

واع/داعش يعتمد على عدسة ساعة يدوية لتصوير الانفجارات والبغدادي يختفي في الرقة

عدد القراءات : 1

واع/خاص

روت احدى الناجيات من تنظيم داعش الارهابي تفاصيل جديدة عن زعيمه ابو بكر البغدادي وعملهم الاجرامي واللاخلاقي. 

وقال هذه الفتاة التي رفضت الكشف عن اسمها في تصريح لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان البغدادي برغم حسن منظره وترتيب ملبسه الا انه تشع منه الروائح الكريهة التي من الصعب تحملها كونه يحتسي الخمر ليلا ومن ثم يغتصب الفتاة التي يريدها.

واضافت غير ان الغريب بالامر انه بعد كل هذا الشذوذ يقوم للصلاة وقراءة القران من دون حتى اغتسال وكأن شيئا لم يكن.

واكدت انه في حال رفضت أي فتاة مطاوعة امره فانه يأمر الحرس بجلدها وتعذيبها مبينة انه في أولى الليالي التي اغتصبني رفضت مطاوعته فضربني بيده وبدت دمائي تخر من انفي وفمي ولم تنقطع , موضحة انه ولما حاولت الهرب باءت محاولتي بات بالفشل ووجدت نفسي بين مجموعات من الحراسة المشددة الذين امسكوا بي وانهالوا علي بالضرب المبرح حتى باتت الدماء تأخذني من كل مكان.

واشارت الى انها في إحدى الليالي كانت بالقرب من غرفة البغدادي وسمعته يتحدث مع اثنين من عناصره عن انفجار كبير في بغداد ، وقال هل تم التصوير ، ليؤكدوا له ان تصوير العملية تم بعدسة كاميرا ساعة يدوية .

واكدت ان البغدادي كان كثير التنقل بين المقرات ونحن معه ولا يمكث بمقر طويلا،  ويتنقل بواسطة مئات العجلات عبر إنفاق وصحراء وبعجلات وطريق طويل انتهى بنا المطاف بمنطقة سمعت بأنها اسمها الرقة في سوريا واختفى بعدها ولا نعرف عنه شيئا .

ت:ب.ش